الأزهر والبيئة يعلنان مبادرة “مناخنا حياتنا” قبل الCOP27
أعلن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، عن إطلاق مبادرة "مناخنا حياتنا" لتشجيع المشاركة العامة في مواجهة التحديات العالمية لآثار تغير المناخ
قسم يهتم بالأخبار المنوعة سواء كانت أخبارا جادة أو خفيفة
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.